هاتف Vivo V19: الجهاز المثالي لمحبي التصوير الفوتوغرافي (صور)

02:11 م الخميس 09 يوليه 2020

(إعلان تحريري)

أصبحت الهواتف الذكية في زمن قياسي هي الكاميرا الرئيسية للشباب حول العالم الذي يهتم بصورة غير مسبوقة حاليًّا بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث توجد دائماً صورة يتم تصويرها وتحميلها على موقع التواصل الاجتماعي المفضل للمستخدمين، وهنا يبرز الدور الرئيسي الذي أصبحت الهواتف الذكية تلعبه في حياتنا.

ولأن الهواتف الذكية في حجم قبضة اليد ومتاحة للاستخدام في كل الأوقات، فقد تحولت لأداة رائعة للتصوير الفوتوغرافي.

وعلى مدار السنوات الماضية، تسلقت الهواتف الذكية سلم التكنولوجيا بثبات، وتم تزويدها بخصائص متطورة للكاميرات جعلت منها أدوات تصوير احترافية.

ومن خلال الدمج بين البرمجيات التكنولوجية الحديثة والمكونات المتطورة، فقد أصبحت الهواتف الذكية الآن هي الأجهزة المثالية لمحبي التصوير الفوتوغرافي. ولكن ما الذي يجعل من هاتف Vivo V19 الذي تم إطلاقه حديثاً، أداة رائعة للتصوير الفوتوغرافي؟

كاميرا أمامية مزدوجة 32 ميجا بكسل لصور سيلفي رائعة

يضم هاتف Vivo V19 كاميرا مزدوجة العدسة (كاميرا رئيسية 32 ميجا بكسل+ كاميرا بزاوية تصوير واسعة 8 ميجا بكسل)، كلاهما موجودتان داخل فتحة العدسة على شاشة العرض.

وتتميز الكاميرا بزاوية التصوير الواسعة بقدرتها الاحترافية على توسيع مساحة التصوير لصور السيلفي بمعدل يصل إلى 25.6 درجة، بما يمنح المستخدمين زاوية فائقة الاتساع. بالإضافة لذلك، تعمل الكاميرات بزاوية التصوير الواسعة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث تتمكن من تعديل التشتت الناتج عن الزاوية الواسعة بصورة مستقلة بين مقدمة وخلفية الصورة دون التأثير على خطوط الخلفية، لصورة احترافية فائقة الوضوح.

ويمكنك بمساعدة هاتف V19 تحسين جودة الصورة من خلال الخصائص التكنولوجية المزود بها الهاتف، مثل التعريض الثلاثي للضوء Triple Exposure ووضع التصوير الليلي لصور السيلفي وخاصية تجميل الوجه.

وتستطيع كاميرا الهاتف من التقاط صور بتفاصيل أكثر وأوضح، عن طريق التعامل مع مشكلات التصوير الليلي، مثل التعرض الزائد للضوء في الإضاءة العالية، أو نقص التفاصيل نتيجة الإضاءة الخافتة، حيث تعمل كاميرا الهاتف على تحسين درجة سطوع الصورة وتقليل مستوى التشتت الضوئي.

ومن خلال الككاميرا الذكية للهاتف، يمكن التقاط صورة شخصيةة احترفية كنجوم المجتمع، نظراً لأنّ الشاشة تصدر حلقة من الإضاءة الناعمة عند التقاط صور السيلفي، وهو ما يعمل على تحسين جودة الصورة الليلية من خلال الإضاءة المماثلة لإضاءة الاستديوهات الاحترافية. ويمكنك بالطبع مراجعة الإضاءة الناعمة لصور السيلفي، ومقارنتها مع الصور الأخرى التي يتم التقاطها من خلال الإضاءة المحيطية للشاشة بأكملها. وعند التقاط صور السيلفي بالكاميرا الأمامية، يمكن للمستخدمين الحصول على فلاتر احترافية للتصوير واضافة الماكياج وخاصية تجميل الوجه التي يفضلوها.

تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصور البورتريه المتميزة

تتميز الكاميرا الخلفية للهاتف V19 بمزيج رائع من 4 كاميرات هي للكاميرا الرئيسية بوضوح 48 ميجا بكسل وكاميرا التصوير بزاوية واسعة بوضوح 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجا بكسل وكاميرا البوكيه 2 ميجا بكسل، بما يتيح التقاط صورة رائعة الوضوح والجمال والدقة.

ومن الخصائص المتميزة لكاميرا البورتريه في هاتف V19 أنها تقوم بفصل الشخص عن الخلفية، حيث تساعد الكاميرا في المحافظة على اللون الأصلي للشخص وعمق الصورة، أو تنفيذ خاصية اللون الأحادي أو تشويش الخلفية، مع عدم تغيير الشخص الذي تم تصويره (فيديو بوكيه).

ثبات فائق لمحبي Vlogs

يتمتع هاتف V19 بوضع الثبات الفائق للكاميرات الخلفية والأمامية، حيث يتميز الهاتف بمستوى غير مسبوق من الثبات للقطات سيلفي الفيديو ذات الزاوية الواسعة، وهو ما يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو سلسة ودون أي اهتزازات. فعند التقاط مقاطع فيديو سيلفي، يقوم الجيرسكوب باكتشاف أية اهتزازات في الأيدي، وتقوم تكنولوجيا الثبات الإلكتروني للصور Electronic Image Stabilization بتصحيح الصورة. وتعمل الكاميرا الرئيسية الأمامية والأمامية بزاوية تصوير واسعة بالعمل معاً في تشغيل خاصية مانع الاهتزاز.

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية، فتدعم الكاميرا الرئيسية بوضوح 48 ميجا بكسل خاصية مانع الاهتزاز بشكل مستقل، مثلما تفعل كاميرا الزاوية الواسعة بوضوح 8 ميجا بكسل، وهو ما يمنحك مقطع فيديو رائع حتى أثناء التحرك.

خصائص أخرى فريدة للتصوير بكل سهولة

ومن بين الخصائص الفريدة لكاميرا الهاتف V19، القدرة على فصل بورتريه الشخص عن الخلفية بذكاء، وهو ما يتيح لك تعديل الخلفية وشكل الشخص بصورة مستقلة، بحيث يمكن للمستخدم تحسين أو نسخ أو عكس أو نقل بورتريه الشخص أو الخلفية كما يشاء. يمكن للكاميرا أيضاً اكتشاف الخلفية ومزجها مع بورتريه الشخص وعمل نسخ وتنويعات متعددة من نفس الصورة.

ويتيح محرر الفيديو الذي يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للمستخدمين اكتشاف المناظر التي يظهر فيها الشخص، واللقطات الواضحة في مقاطع الفيديو، وعمل أفلام خاصة بك بضغطة واحدة.

في الوقت نفسه، يستمر هاتف V19 في أدائه القوي على مدار اليوم لكل الاستخدامات وأثناء الانتقال من مكان لآخر، حيث تتيح تقنية FlashCharge 2.0 بشاحن قدرة 33 وات، شحن من 0 إلى 54% للبطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير خلال 30 دقيقة فقط. وتمنح البطارية الفائقة للهاتف تجربة تصوير غير مسبوقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي...

http://www.vivo.com/eg/ar/

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94483

    عدد المصابين

  • 42455

    عدد المتعافين

  • 4865

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 17901532

    عدد المصابين

  • 11264274

    عدد المتعافين

  • 685780

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان