إعلان

حملة "100 يوم صحة" تجوب ميادين مدن جنوب سيناء (صور)

12:27 ص الجمعة 30 يونيو 2023

حملة 100 يوم صحة (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أطلقت مديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء، حملة "100 يوم صحة" بميادين المدن، تزامنًا مع احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، لتقديم الخدمات الطبية بالمجان، تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال الدكتور عبد التواب عريضة، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن الحملة واصلت أعمالها خلال إجازة عيد الأضحى، بميادين مدينتي طور سيناء وشرم الشيخ تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين خلال احتفالهم بعيد الأضحى المبارك من خلال العيادات المتنقلة.

وأكد وكيل الوزارة أن الخدمات الطبية التي تقدمها الحملة من خلال فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، لتقديم الخدمات، ومنها مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة والكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع لدى حديثي الولادة، والكشف المبكر وعلاج الأمراض المزمنة، والاعتلال الكلوي، وصحة الأم والجنين، وفحص المقبلين على الزواج، وفحص الأورام السرطانية "البروستاتا، القولون، الرئة ، عنق الرحم".

وأضاف: "يجرى تقديم خدمات المبادرة بكافة مدن المحافظة، و العيادات المتنقلة وللتفاصيل من خلال الاتصال على الرقم 15335، أو الدخول على الموقع الإلكتروني: www.100millionseha.eg".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان