إعلان

بعد إصابة طفلة وشاب.. ضبط أحد أكبر مصنعي الصواريخ والبمب شديدة الانفجار في الفيوم- صور

12:28 م الأربعاء 29 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع الإدارة التموينية بمركز سنورس، ومباحث التموين كميات كبيرة من الصواريخ الورقية شديدة الصوت والتى تؤدى إلى إصابات بشرية فى حالة اقترابها من جسم الإنسان.

وذكر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنه جرى شن حملات مكبرة من أجهزة الأمن ومباحث التموين والإدارات التموينية بالمركز على مناطق تداول الألعاب النارية والصواريخ ومسدسات الخرز، والتى تشكل خطورة على الأطفال والكبار.

أوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن حملة برئاسة سالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتعاون مع رؤساء أحياء غرب، وجنوب، والجون، داهمت عددا من المحال التجارية والباعة الجائلين الذين يقومون ببيع وتداول الألعاب النارية والبمب والمفرقعات ومسدسات الخرز وشملت ايضا شارع مصطفى كامل، والعريان المتفرع من شارع مصطفى كامل، وسوق الخضار بداية من مصطفى كامل حتى منطقة المبيضة، إضافة إلى منطقة مسجد النافع وميدان المبيضة، كما شملت الحملة منطقة دحدورة هدى، وميدان الصوفى وعدد من الشوارع الفرعية.

وقال إن حملة أخرى شارك فيها المهندس هشام سعيد مدير الإدارة التموينية بمركز سنورس، أسفرت عن ضبط واحد من أكبر مصنعي الصواريخ والبمب شديدة الانفجار ويدعى "رمضان. ش. ع" - 43 عاما – عامل، ومقيم بقرية النزلة التابعة لمركز الشواشنة و بحوزته كميات كبيرة من الصواريخ أثناء توزيعها على قرى مركز سنورس .

وأكد "التونى" أن الحملات أسفرت عن ضبط مليوني و200 ألف صاروخ وبمب وكمبروسر هواء، و مدشتين، والعاب نارية فارغة كانت معدة لملئها بالبارود.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مستشفى رمد الفيوم، بوصول طفلة عمرها 9 سنوات مصابة بتهتك فى قرنية العين اليسرى بسبب إصابته بصاروخ أطلقه صوبها أحد الأطفال بقرية دار السلام بمركز طامية، وإخطار آخر بإصابة شاب بجروح نافذة بيده وساقه نتيجة إصابته بصاروخ ألعاب نارية بمدينة الفيوم.

فيديو قد يعجبك: