إعلان

بالصور- افتتاح معرض "أهلا رمضان" بالرياض في كفر الشيخ

01:39 م الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتحت الغرفة التجارية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار، معرض "أهلا رمضان" الحادي عشر للسلع الغذائية والرمضانية في مدينة الرياض.

جاء ذلك بحضور المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، واللواء هانى يوسف، رئيس مجلس مدينة الرياض، وحاتم أبوشهبة، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ وعضو لجنة المعارض.

أكد المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن معرض "أهلا رمضان" الذي جرى افتتاحه بمدينة الرياض يعد الحادي عشر ضمن معارض الغرفة التى جرى افتتاحها مؤخرًا على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

ولفت رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيح إلى أن المعرض يضم كبرى شركات المواد الغذائية التى توفر كافة المنتجات مثل البقوليات، والأرز، والمكرونة، والدقيق، والسكر، والزيت، والمعلبات بأنواعها، واللحوم الطازجة، والمجمدة، والدواجن والأسماك والسلع الأساسية والرمضانية بأسعار تنافسية أقل من أسعار الأسواق بنسبة تتراوح من 25 إلى 30%.

وقال عبدالغفار إن افتتاح المعارض يأتى قبل موعدها المعتاد تيسيرًا علي المواطنين، و تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن توفير السلع الغذائية، والأساسية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين و محدودى الدخل.

وأضاف أن الغرفة التجارية في كفر الشيخ تتحمل تكاليف تجهيز المعارض، وتوفير مساحات العرض، دون تقاضي أى مقابل ماديىمن الشركات العارضة مقابل توجيه تلك الشركات المشاركة في المعارض بتخفيض الأسعار عن مثيلتها بالسوق.

فيديو قد يعجبك: