إعلان

بالصور- أمطار وغيوم وطقس بارد يضرب القليوبية

04:18 م السبت 11 فبراير 2023

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت محافظة القليوبية موجة أمطار وطقس سيئ على مختلف أنحاء المحافظة صاحبها طفس أمطار غزيرة وبرودة وغيوم في الجو مما تسبب في التزام عدد كبير من المواطنين المنازل حيث رفعت المحافظة درجة الطوارئ لمواجهة ورفع آثار الأمطار الغزيرة التي شهدت المحافظة عصر اليوم وتجمعات المياه في مختلف المناطق منعا لتعطيل حركة المرور.

وأعلنت محافظة القليوبية في بيان لها استمرار حالة الطوارئ خلال الساعات المقبلة تحسبا لمواصلة تساقط امطار حيث شهدت المحافظة اليوم سقوط أمطار غزيرة جاري التعامل معها حيث جرى الدفع بالمعدات في إطار جاهزية المحافظة لمواجهة الطقس السيئ خلال فصل الشتاء.

وأمر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالتواجد لجميع العناصر المعنية بغرف العمليات بالمحافظة على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها.

كما أمر بعمل حصر للأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار، وتم التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.

فيديو قد يعجبك: