إعلان

موظف يستقطب الشواذ عبر "تطبيق موبايل".. 3 قرارات عاجلة للنيابة العامة في الدقهلية

05:54 م السبت 02 ديسمبر 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
أصدر المستشار شريف الشوربجي، رئيس نيابة أول المنصورة، وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، 3 قرارات عاجلة بشأن الموظف المتهم باستقطاب الشواذ جنسيًا عبر أحد تطبيقات الهاتف المحمول، والمجاهرة بممارسة الرذيلة.

البداية معلومات سرية
تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات سرية إلى رئيس منطقة شرق الدلتا في الإدارة العامة لحماية الآداب العامة حول المتهم "أ.ع"، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف في هيئة التأمين الصحي ومقيم في مدينة المنصورة، بإنشاء حسب عبر تطبيق إلكتروني خاص بالشواذ جنسيا لاستقطاب الرجال لممارسة الرذيلة، والمجاهرة بذلك.
جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا وضبط المتحرى عنه، حال تواجده في منطقة مشعل، وفي حيازته "هاتف محمول" مثبت به التطبيق الإلكتروني المشار إليه.
حرر عن ذلك المحضر رقم 21542 جنح قسم أول المنصورة، تمهيدًا لعرض المتهم على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

قرارات عاجلة للنيابة
أنكر المتهم أمام النيابة العامة، قيامه بممارسة الأفعال الشاذة والمحرمة، مشيرًا إلى أن التطبيق الإلكتروني المضبوط على هاتفه المحمول لا يعلم عنه شئ وخلال تصفحه للإنترنت جرى تنزيله بالصدفة.
وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي، وكذلك التحفظ على المضبوطات، كما طلبت تحريات الأجهزة المعنية حول الواقعة

اقرأ أيضًا..
الثاني خلال 72 ساعة.. ضبط موظف يستقطب الشواذ بتطبيق موبايل في المنصورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان