إعلان

بعد تصاعد الشكاوى.. نائب رئيس جامعة سوهاج يتابع نقل الطلاب لأداء الامتحانات- صور

10:34 ص الأربعاء 11 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تابع الدكتور خالد عمران، نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عملية نقل الطلاب من وإلى مقر الجامعة الجديد بالكوامل، وذلك لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح "عمران" أن إدارة الجامعة تكثف جهودها لتوفير بيئة دراسية متكاملة؛ لضمان حصول الطلاب على خدمات تعليمية على أعلى مستوى من الجودة، مضيفًا أنه يجري متابعة انتظام عملية الامتحانات بشكل دقيق، وتذليل العقبات التى تعوق سير الامتحانات بسهولة ويسر.

وخلال تفقده لعمليات نقل طلاب وطالبات جامعة سوهاج أشار نائب رئيس جامعة سوهاج إلى أنه يجرى الإشراف باستمرار على انتظام نقل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والملاحظين من المقر القديم للجامعة بمدينة ناصر إلى المقر الجديد للجامعة بمدينة سوهاج الجديدة؛ وذلك للاطمئنان على انتظام خطوط السير ومدى سيولة الحركة للمترددين على وسائل المواصلات العامة وأتوبيسات الجامعة الداخلية، مشددًا على السائقين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، وحسن معاملة الطلاب والطالبات.

جدير بالذكر أن طلاب وطالبات جامعة سوهاج نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ بدء امتحانات منتصف العام الدراسي تضررهم من عدم توافر وسائل مواصلات من وإلى مقر جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل خاصة نهاية اليوم بعد أداء الامتحانات، ما يمثل صعوبة ومشقة عليهم.

فيديو قد يعجبك: