إعلان

إغلاق فندقين في شرم الشيخ.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

06:05 م الخميس 11 أغسطس 2022

وزارة السياحة والآثار المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أصدرت وزارة السياحة والآثار، قرارين بالغلق الإداري لفندقين بمدينة شرم الشيخ، وذلك لعدم التزام أحدهما بضوابط التشغيل الصادرة من الوزارة، وعمل الأخر بدون الحصول على ترخيص من الوزارة بالإضافة إلى وجود بعض الملاحظات السياحية والصحية به.

وأوضح عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، أن هذا القرار جاء عقب رصد اللجان التي قامت الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بتشكيلها للمرور والتفتيش على المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ.

وأضاف مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في بيان اليوم، أن أعمال هذه اللجان تأتي استكمالًا لما تقوم به الوزارة بصفة مستمرة من حملات تفتيشية على المنشآت الفندقية والسياحية على مستوى الجمهورية، للتأكد من مدى التزام هذه المنشآت باشتراطات السلامة الصحية وجودة الخدمات المقدمة بها .

وأشار إلى أن للوزارة دور رقابي للتأكد من جودة مستوى الخدمات المقدمة للسائحين خلال زياراتهم للمدن السياحية المصرية، ومنها مدينة شرم الشيخ، خاصة أن المدينة في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27.

فيديو قد يعجبك: