إعلان

أسرة ضحية الطعنة الغادرة ببورسعيد تكشف تفاصيل الواقعة (فيديو)

03:56 ص الإثنين 20 يونيو 2022

أسرة الشاب عبد الوهاب الرملي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، من داخل منزل الشاب عبد الوهاب الرملي الشحات الرملي صاحب الـ 18 عامًا بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، والذي لقي مصرعه، اثر الاعتداء عليه بسلاح أبيض أمام منزله.

أشارت زوجة شقيق القتيل إلى أنها كانت تسير في الشارع مع أختها ففوجئن بـ4 شباب يستقلون دراجة بخارية يقومون بملاحقتهم، مضيفة:"حاولنا الجري منهم في أكثر من شارع حتى تمكنوا من إيقافنا وأمسكني أحدهم وضربني وخنقني وحاول إجباري على ركوب الموتوسيكل واختطافي، وعندما حاولت اختي انقاذي قام آخر بإشهار مطواه في وجهها، ولم ينقذنا أحد من المنطقة فاتصلت بوالدتي التي حضرت مسرعة وأرسلت أختي لاحضار الشرطة وتمكنا من الابتعاد عنهم بإرادة الله تعالى".

وتابعت حديثها:"انا ذهبت لزوجي لاخباره بالواقعة واتفقنا على تحرير محضر وذهبت لتحرير محضر، وأنا في القسم علمت بخبر طعن عبد الوهاب، عاوزين حقه من القتلة وممن حاولوا اختطافي".

فيديو بث مباشر

"أحمد" أخو المجني عليه - متحدثا بصعوبة - :"أخبرتني زوجتي أن 4 شباب ضربوها وقالوا لها كلام بذئ وحاولوا اختطافها تحت تهديد سلاح أبيض فذهبت إليهم وحاولت التحدث معهم لكنهم تهجموا عليه وسبوني، فعدت إلى المنزل، وأخبرتها أننا سنحرر محضر وصممت إن حقها يأتي بالقانون، إلا أنتي ففوجأت بمجموعة من الشباب على تروسيكل يقفون لي في الشارع ويهاجموني فوقف لهم اخي وقال للمتهم (سيف) هذا أخي فضربه بالسكين في قلبه وكل ما أطالب به حق اخي".

ومن جانبها، أشارت والدة القتيل إلى أن 4 شباب يستقلون دراجة بخارية حاولوا اختطاف زوجة ابنها - شقيق القتيل - وهددها أحدهم بسلاح أبيض واعتدوا عليها بالضرب، فذهب إليهم وتحدث معهم لكنهم تهجموا عليه.

واضافت:"أحضروا تروسيكل به مجموعة من الشباب وجائوا أمام منزلنا وحاولوا الاعتداء على ابني أحمد الذي جرى منهم في الممر فخرج عبدالوهاب الذي كان نائما على صوتهم ،وعندما شاهدهم وقف أمامهم لمحاولة منعهم من الاعتداء على أخيه بالحديث لأنه يعرفهم كونهم يعملون في السوق، فضرب المتهم (سيف) بالسلاح الأبيض وقتله.

واختتمت حديثها:"كل ما أريده حق دم ابني، اللي وحشني جدا ونفسي أسمع صوته".

وكان مستشفى بورفؤاد قد استقبل الشاب: عبد الوهاب الرملي الشحات الرملي 18 عامًا، مصاب بطعنة نافذة في القلب والصدر، والحالة العامة حرجة، بادعاء إعتداء من آخرين عليه بسلاح أبيض بمنطقة الشعراوى في بورفؤاد.

ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي صرحت بالدفن، في الوقت الذي وجه اللواء حسني عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لسرعة التحري عن الواقعة وجرى ضبط المتهمين في الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان