إعلان

صور.. محافظ جنوب سيناء يهنئ رهبان دير سانت كاترين بأعياد الميلاد

12:11 م السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، زيارة لمدينة سانت كاترين، لتقديم التهنئة لرهبان دير سانت كاترين بمناسبة أعياد الكريسماس، ومتابعة مراحل التنفيذ بمشروع التجلي الأعظم، وذلك بحضور عددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وحرص المحافظ على تفقد دير سانت كاترين، والتقى برهبان الدير، وقدم لتهنئة للرهبان والأخوة الأقباط من مواطني المحافظة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً أن مصر موطنًا للأمن والاستقرار، وستظل منبعًا للسلام والمحبة، وذلك بوحدة وتكاتف جميع أبنائها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن القيادات التنفيذية بالمحافظة نحرص على تلبية احتياجات ومتطلبات الدير، وحمايته وحماية السائحين وتأمينهم على أعلى مستوى، وتقديم كافة الخدمات لأهالي وأبناء محافظة جنوب سيناء.

ومن جانبهم أعرب رهبان الدير عن سعادتهم بزيارة محافظ جنوب سيناء للدير، مؤكدين على روح المحبة والسلام بين كافة طوائف الشعب المصري.

كما قدم الرهبان الشكر لمحافظ جنوب سيناء لدوره الرائد وجهوده للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للدير، إضافة إلى حرصه على إحداث طفرة تنموية على أرض مدينة سانت كاترين ولاسيما تطوير ورفع كفاءة شبكات الطرق، وكافة المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن مشروع "التجلي الأعظم".

كما تابع المحافظ مراحل التنفيذ الجارية بمشروع "التجلي الأعظم" التي تتضمن 14 مشروعًا جاري تنفيذهم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتتحول المدينة إلى قبلة للسياحة عالميًا الدينية، والثقافية، والجبلية، والإستشفائية.

كما تابع المحافظ أعمال التطوير الجارية بمسجد الوادي المقدس، والتي تتضمن زيادة مساحته من 690 متر مربع إلى 1350 متر مربع، ليسع نحو 750 مصلى، وإقامة مظلات خارجية لتسع 400 مصلى، وزيادة عدد دورات المياه، وزراعة وتجميل وتركيب اللاند سكيب بمحيط المسجد.

فيديو قد يعجبك: