إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير بوابة الدخول الرئيسية بشرم الشيخ - صور

05:55 م الخميس 20 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس ، بوابة الدخول الرئيسية بمدخل شرم الشيخ، اتجاه طور سيناء - شرم الشيخ، ومحور نقل الحركة المرورية بداية من أمام محمية رأس محمد حتى داخل المدينة، وذلك ضمن الاستعدادات الجارية لاستضافة مؤتمر المناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل من مدينة شرم الشيخ بحضور أكثر من 30 ألف مشارك.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن المحور عبارة عن 2 كوبري اتجاه واحد دخول، يبلغ طول إحداهما 36 مترًا، والآخر 88 مترًا بالاتجاهين، وجرى تصميم المنزل والمطلع من " الكيس تون"، لكونه يعد المحور الرئيس لنقل حركة سير الحافلات واللوري من خارج المدينة إلى داخلها.

وأوضح المحافظ أنه جرى ربط المحور بشبكة الطرق الداخلية بالمدينة بداية من الطريق الدائري حتى داخل سكن العاملين بحي النور، ويوجد طريقي سطحي لنقل الحركة من أمام محمية رأس محمد حتى داخل السوق القديم مرورًا بهضبة أم السيد، وذلك ضمن خطة تطوير الطرق والكباري بالمدينة.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة الأعمال الإنشائية بمركز الرصد الأمني الموحد للمحافظة.

وأكد المحافظ أن هذا المركز يعد الأول من نوعه على مستوى الجمهورية، وهو مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة بشكل عام، و تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية، وأيضًا تأمين جميع مدن المحافظة والمناطق الحاكمة بطريق شرم الشيخ النفق ، وطريق شرم الشيخ- طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء نادر علام القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، والعميد حسن الحو مدير مرور جنوب سيناء وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان