إعلان

بسبب مخالفة مرورية.. إصابة شقيقين في مشاجرة مع أمين شرطة بالقليوبية

10:18 م الخميس 05 أغسطس 2021

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب شقيقان بمنطقة مزلقان نوى مركز شبين القناطر، في مشاجرة مع أمين الشرطة المكلف بتسيير المرور في المنطقة، والذي أطلق عدة أعيرة، ما تسبب في إصابة المجني عليهما ونقلهما للمستشفى.

فيما تجمهر الأهالي بالمنطقة محاولين الفتك بالمهم، قبل تمكن أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف، وضبط المتهم والتحفظ على السلاح بحوزته، وتحرر محضر بالواقعة، ونقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصي، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة وشقيقين يملكان محل كاوتش بالمنطقة، بسبب تحريره مخالفة مرورية لأحد معارفهما، وبعد تدخلهما نشبت مشادة تحولت لمشاجرة، وأطلق عليهما الرصاص.

انتقلت أجهزة الأمن والقيادات الأمنية، وتمت السيطرة على الموقف بعد تجمهر الأهالي، وتبين أنه أثناء خدمة أمين الشرطة المتهم في مزلقان نوى لتنظيم حركة المرور، بتكليف من وحدة مرور شبين القناطر، شرع في تحرير مخالفة مرورية لأحد السيارات المارة بالمنطقة، فتدخل كلا من "يسري.م.د"، وشقيقه "سالم.م.د"، أصحاب ورشة كاوتش بمنطقة مزلقان نوى بجوار محطة القطار.

وحاول أحدهما منع المتهم من كتابة المخالفة وأخذ القلم والدفتر، فنشبت مشاجرة بينهم فأطلق أمين الشرطة الرصاص عليهما، فأصاب أحدهما في قدمه والأخر في بطنه، وجرى نقلهما للمستشفى، فيما تجمهر مجموعة من الأهالي للفتك بأمين الشرطة الذي اختبأ في غرفة الملاحظة بالمزلقان حتى جرى التحفظ عليه من قوات الشرطة التي انتقلت لمكان الحادث، وجرت المعاينة للمكان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة بالمزلقان لمعرفة أسباب الحادث، وحقيقة الواقعة، ومتابعة حالة المصابين بالمستشفى، والسيطرة على الأهالي بعد تدخل قيادات أمن القليوبية التي انتقلت لمكان الواقعة.

فيديو قد يعجبك: