إعلان

"طلاق وانتقام".. تفاصيل مقتل طالب على يد 3 ملثمين في بنها- فيديو وصور

02:30 م الثلاثاء 24 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، تفاصيل واقعة مقتل طالب ضربًا بالشوم والعصي حتى الموت، وإصابة ُمعلم، وتبين أن طليق شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، بمساعدة والده وشقيقه.

وأضافت التحقيقات، أن الأحداث بدأت بعد أن حصلت شقيقة المجني عليه على حكم ضد طليقها بتمكينها من شقة الزوجية في بنها، ما تسبب في اشتعال الخلافات بين أسرة الفتاة وعائلة طليقها التي حاولت منعها من العيش بالشقة، وتعرضوا لها أكثر من مرة.

وأكد جيران القتيل أن أسرة المجني عليه مسالمة، ويشهد لها الجميع بحسن الخلق، وأنهم فوجئوا بالواقعة التي حدثت في ساعة متأخرة من الليل، لتفقد الفتاة شقيقها الذي كانت تعتبره السند بعد وفاة والدها، وطالبوا بسرعة تقديم المتهمين للعدالة لينالوا عقابهم.

واعترف المتهمين في التحقيقات، بالاعتداء على المجني عليه "أ.س.أ"، وابن عمه بالعصي والشوم، ما أصابه بكسر بعظام الجمجمة، وإصابة ابن عمه بجروح قطعية وكدمات متفرقة، وأنهم هاجموه بسبب خلافات النسب.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بهجوم ملثمين على طالب "صاحب محل بقالة"، بقرية بطا في بنها وسقوط قتيل ومصاب.

تمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بالمديرية من كشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين صاحب محل دراجات بخارية، وعاملان، هاجما المجني عليه وابن عمه بسبب خلافات النسب والمصاهرة، أمام محل يمتلكه القتيل بقرية بطا.

بضبط المتهمين وعرضهم على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

انهالوا عليه بالشوم.. 3 ملثمين يقتحمون محل بقالة ويقتلون مالكه في بنها

فيديو قد يعجبك: