إعلان

محافظ جنوب سيناء: لا زيادة في تعريفة المواصلات عقب زيادة أسعار الوقود

05:05 م الجمعة 23 أبريل 2021

محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه لا زيادة في تسعيرة المواصلات عقب زيادة أسعار الوقود، واستمرار تعريفة المواصلات الداخلية بالمحافظة كما هي قبل زيادة الوقود، مع ثبات أسعار تذاكر الأتوبيسات التي تربط بين المحافظة والمحافظات الأخرى.

وأوضح محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم الجمعة، أنه جرى عقد اجتماع اليوم برئاسة اللواء أيمن محمد الشريف، سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد، وحضور وكيل وزارة التموين، ولجنة الإشراف على المواقف، للتأكيد على التزام جميع السائقين بالتسعيرة القديمة، وعدم فرض أي زيادة في الأسعار، المواصلات الداخلية "تاكسي، وسرفيس" والمواصلات الخارجية، عقب زيادة أسعار الوقود .

وقال المحافظ، إنه وجه بتشديد الرقابة علي السائقين لمنع استغلال المواطنين، وتشديد الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة حركة البيع بهدف حماية المستهلك.

وأضاف أنه وجه بالتنسيق بين إدارة المرور وإدارات البحث الجنائي لمتابعة انتظام كافة وسائل النقل والمواصلات ومواقف سيارات الأجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين، لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر.

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تحريك أسعار الوقود اعتبارًا من صباح اليوم، وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030 بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: