إعلان

صور.. وزير التنمية المحلية يتفقد مشروعات "حياة كريمة" في أسوان

04:55 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة ميدانية على المشروعات الجاري تنفيذها في مركز إدفو في برنامج تطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وتضم المحافظة 3 مراكز هي نصر النوبة وكوم أمبو وإدفو والتي تشمل 31 قرية رئيسية و101 قرية فرعية و315 ونجع وعزبة وإجمالي المشروعات المنفذة بأسوان حوالي 722 مشروعًا بتكلفة 14 مليار و69 مليون جنيه.

وتفقد اللواء محمود شعراوي بعض الوحدات الصحية ومجمعات الخدمات الحكومية والمدارس ومكاتب البريد ومشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب والاتصالات الجاري إنشاؤها في عدد من القرى التابعة لمركز إدفو .

واستمع وزير التنمية المحلية إلى شرح تفصيلي من القائمين عَلِي تنفيذ هذه المشروعات حول معدلات تنفيذ المشروعات ، ووصلت نسب التنفيذ فيما يخص الأعمال الإنشائية في بعضها إلي حوالي ١٠٠٪؜ وهناك البعض الآخر ٧٠ ٪؜ وباقي المشروعات بنسب متفاوتة .

ووجه اللواء محمود شعراوي بضرورة الالتزام الكامل بالبرامج التنفيذية الموضوعة للانتهاء من تلك المشروعات وسرعة دخولها الخدمة واستفادة المواطنين بالقرى المستهدفة بمشروعات حياة كريمة والتي تستهدف تحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين وخاصة في قطاعات المرافق العامة والخدمات الأساسية، كما طالب وزير التنمية المحلية بالعمل عَلِي حل أي عقبات أو تحديات تواجه عملية التنفيذ والتنسيق بين جميع الجهات المشاركة لحل أي مشكلة .

وكان وزير التنمية المحلية، بدء زيارته اليوم لأسوان، بتفقد بعض القرى التي تضررت من السيول، وتابع مجهودات المحافظة في تعويض المتضررين وإعادة بناء المنازل التي تهدمت.

فيديو قد يعجبك: