إعلان

خلال زيارة مفاجئة.. محافظ الفيوم: بدء تخفيض أسعار التصالح على مخالفات البناء -صور

02:12 م الإثنين 17 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، المركز التكنولوجي في مجلس مدينة الفيوم، في زيارة مفاجئة، للتأكد من انتظام العمل والوقوف على إجراءات استقبال المواطنين المتقدمين لاستيفاء ملفات التصالح على مخالفات البناء.

واستمع محافظ الفيوم لمشكلات وشكاوى المواطنين المترددين على المركز فيما يتعلق بقانون التصالح على مخالفات البناء، وأكد المحافظ أن لجان التسعير بدأت عملها فى إعادة تقييم أسعار التصالح، لتخفيض المبالغ المستحقة عنها، وذلك استجابة لمطالب المواطنين، وتحقيق الأهداف المرجوة من القانون.

وأوضح المحافظ أنه جرى زيادة عدد لجان البت في الطلبات المقدمة إلى ١١ لجنة، ومد ساعات العمل بالمركز التكنولوجي، وزيادة عدد المنافذ، بهدف التيسير على المواطنين في إنهاء الإجراءات ودفع رسوم جدية التصالح.

وطالب محافظ الفيوم، المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود اللائحة القانونية والتنفيذية، بضرورة الإسراع في التقدم بالملفات ودفع رسوم جدية التصالح، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد على تخفيض أسعار المخالفات الخاصة بالبناء حتى تتم عملية التصالح وتوصيل المرافق والخدمات للعقارات والمنازل التى جرى التصالح عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان