مجلس الشيوخ.. سبب تقدم مرشحي الدقهلية لمستشفى المنصورة دون غيرها

05:00 م الجمعة 10 يوليه 2020
مجلس الشيوخ.. سبب تقدم مرشحي الدقهلية لمستشفى المنصورة دون غيرها

مستشفى المنصورة الدولي

الدقهلية – رامي محمود:

ردود فعل متباينة شهدتها أوساط عدة في محافظة الدقهلية بعد إقبال جميع المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ في المحافظة على التوجه إلى إجراء الكشف الطبي في مستشفى المنصورة الدولي، رغم تخصيص عدد من المستشفيات الأخرى لهذا الغرض.

الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أكد أن اللجنة الطبية المسئولة عن توقيع الكشف الطبي على الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية، استقبلت، على مدار يومي الأربعاء والخميس، 17 مرشحًا.

وأوضح أن الكشف الطبي بدء منذ الأربعاء الماضي ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو الجاري، لافتًا على أن اللجنة، برئاسة الدكتور عادل البغدادي رئيس المجالس الطبية بالدقهلية، استقبلت المرشحين يومي الأربعاء والخميس.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه جرى تخصيص مستشفيات للكشف الطبي هي المنصورة الدولي وطلخا المركزي ودكرنس العام وميت غمر المركزي.

ولفت إلى أن جميع من تقدموا للكشف الطبي حرصوا على الحضور إلى مستشفى المنصورة الدولي، حيث توجد جميع الفحوصات من كشف ظاهري وكشف نفسي وعصبي ومعمل تحاليل المخدرات والمسكرات.

وحول السبب وراء ذلك قال وكيل الوزارة إن المرشحين تقدموا لمستشفى المنصورة الدولي لأنها تضم مقر توقيع الكشف النفسي، وإذا تقدم المرشح لمستشفى آخر يجب عليه أيضًا الحضور إلى "المنصورة الدولي" للخضوع لهذا الفحص، لذا قرر المتقدمون، حتى الآن التوجه للمستشفى من أجل توفير الوقت.

وأكد أن الكشف الطبي يبدأ اعتبارًا من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءًا، ويجب على الراغب في إجراء الكشف الطبي إحضار ملف "دوسيه أبيض" ورقي وصورة بطاقة الرقم القومي سارية و٦ صور شخصية ودفع الرسوم المقررة.

وشدد وكيل الوزارة على أن إدارة المستشفيات اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على أن تكون الأماكن المخصصة للكشف الطبي لها مسارات خاصة وبعيدًا عن أماكن العزل الصحي بالمستشفى.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 153741

    عدد المصابين

  • 121072

    عدد المتعافين

  • 8421

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 93458756

    عدد المصابين

  • 66754535

    عدد المتعافين

  • 2000453

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي