إعلان

الوادي الجديد دون إصابات جديدة بكورونا اليوم

11:36 م الإثنين 01 يونيو 2020

لواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلن محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، مساء اليوم الإثنين، عدم تسجيل إصابات جديدة بكورونا، وذلك في مراكز المحافظة الخمسة.

أوضح المحافظ أنه كلف الجهات المختصة بالمرور اليومي على المستشفيات العامة والمركزية بمراكز المحافظة الخمسة للتأكد من توافر المستلزمات وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ، في بيان صحفي، أنه جرى تخصيص خط ساخن بالمحافظة لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمتابعة استفساراتهم بشأن كورونا.

وتابع المحافظ قائلاً: "إن المرحلة المقبلة تتطلب دعم ومساندة المواطنين لأجهزة المحافظة التنفيذية ومسؤولي قطاع الصحة في ظل احتمالات تزايد أعداد المصابين، تزامنًا مع اعتماد 5 مستشفيات لإجراء التشخيصات الطبية وعزل الحالات الإيجابية في 3 مراكز بالمحافظة".

وأوضح أنه جرى التنسيق لبدء إنتاج الكمامات بأسعار مخفضة في مصنع الملابس التابع للمحافظة بعد اعتماد المواصفات الطبية اللازمة.

وسجلت محافظة الوادي الجديد، مساء أمس الأحد، حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل العدد الإجمالي منذ بداية الأزمة إلى 65 حالة إيجابية دون الوفيات، التي وصلت إلى 8 حالات، بينما تعافى 35 مصابًا.​

بيان إصبات كروونا ليوم 1-6-2020

فيديو قد يعجبك: