إعلان

إزالة 43 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط

10:20 م الأحد 17 مايو 2020

إزالة تعديات على أملاك الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تمكنت الأجهزة التنفيذية في محافظة دمياط من إزالة 43 حالة تعدي على أملاك دولة بنطاق المحافظة.

وقالت المحافظ الدكتورة منال عوض إن الحملات الخاصة بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمرة في التعامل الحاسم مع مخالفات البناء وفرض هيبة الدولة، والتصدي لمحاولات البعض بارتكاب تلك المخالفات واستغلال تطبيق إجراءات مجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المحافظ، في بيان، أن الحملة المُنفذة اليوم الأحد، تحت إشراف اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، أسفرت عن إزالة حالة تعدي على بحيرة المنزلة في منطقة الشيخ ضرغام تابعة لولاية الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية على مساحة ١٥ فدانًا، وكذلك ١٣ حالة أخرى على أملاك الدولة تابعة لولاية الري، بمساحة ٦٩٥ مترًامربعًا.

وبينت الدكتورة منال عوض أنه جرى إزالة ٧ حالات تعدي على أراضي زراعية على مساحة ١٢٥٨ مترًامربعًا، و٢٠ حالة تعدي على أملاك الدولة تابعة لولاية الري بمساحة ٥٠٦ أمتار، فضلاً عن تلقي طلب تصالح في مخالفات البناء بمساحة ٢٥٠ مترًا بنطاق مركز ومدينة فارسكور، وإزالة حالتين على أراضى زراعية بمساحة ١٥٥ مترًا بمركز ومدينة كفرالبطيخ.

وأكدت المحافظ وصول نسبة التنفيذ الخاصة بتلك الأعمال إلى ٢٢٢٪ نظرًا لما جرى تحقيقه من جهود فوق المستهدف بإجمالي ٢٣٤ حالة إزالة خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان