إعلان

مكتبة الإسكندرية تناقش دور ريادة الأعمال في الاقتصاد المصري

10:50 ص الجمعة 15 مايو 2020

مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تنظم مكتبة الإسكندرية، غدا السبت، محاضرة افتراضية عبر الإنترنت بعنوان "ريادة الأعمال وأهميتها في نهوض الاقتصاد المصري"، ضمن برنامج أنشطة الشباب بقطاع العلاقات الخارجية والمراسم التابع للمكتبة.

وذكر بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية، اليوم الجمعة، أن المحاضرة تأتى في إطار مبادرة منصة الشباب التي أطلقت في مارس الماضي، لخلق مساحة تفاعل للشباب، عبر وسائل التواصل الالكتروني، وتقديم سلسلة من الدورات التدريبية والمحاضرات لتنمية مهاراتهم، ورفع وعيهم بالقضايا والمتغيرات المختلفة، على أن تتوسع في تقديم خدماتها بعد انتهاء الإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، إن برنامج أنشطة الشباب الذي تتبناه مكتبة الإسكندرية يمثل منصة لتبادل الأفكار ما بين الشباب المحلي والدولي وبناء قدراتهم.

وأوضح الفقي في بيان صحفي، أن البرنامج يطلق مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تنمية القدرات الشخصية والمعرفية في كافة المجالات الموجهة للشباب المصري والدولي، أبرزها برنامج تدريب شباب اتحادات الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية.

فيديو قد يعجبك: