إعلان

بالصور.. 22 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

02:39 م الأحد 10 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تسليم 14 ألف و500 كرتونة مواد غذائية "دفعة ثانية" مقدمة من مؤسسة مصر الخير لممثلي الجمعيات الأهلية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

سبق ذلك توزيع 7500 كرتونة "دفعة أولى"، ليصل إجمالي ما جرى تقديمه من المؤسسة إلى 22 ألف كرتونة ضمن قوافل المساعدات الغذائية في إطار جهود كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لدعم الأسر الأكثر احتياجا خلال الشهر الكريم.

من جانبها أوضحت حنان الدرباشي مدير مكتب المؤسسة ببني سويف، أن المؤسسة كانت تعمل على إفطار مليون صائم خلال السنوات الأخيرة ، لكن هذا العام بسبب الإجراءات الصحية المرتبطة بتداعيات فيروس كورونا، جرى تحويل المساهمات إلى كراتين مواد غذائية وسلع.

وأضافت إحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن أن التوزيع يجري عن طريق الجمعيات الأهلية تحت إشراف ومتابعة المديرية وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ويعتمد التوزيع على قواعد بيانات الأسر المستحقة المسجلة بالجمعيات الأهلية وقواعد بيانات المؤسسة عن الأسر والفئات التي استفادت وتستفيد من الخدمات التي تقدمها المؤسسة، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة بكافة مراكز ومدن المحافظة.

فيديو قد يعجبك: