إعلان

بالصور.. غلق شواطئ جنوب سيناء وغياب مظاهر الاحتفال بأعياد الربيع

12:41 م الإثنين 20 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

غابت مظاهر الاحتفال بأعياد شم النسيم عن محافظة جنوب سيناء، التي تمتلك أكثر من 600 كليو شواطئ، حيث التزم المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبدأت إجراءات الوقاية من نفق الشهيد أحمد حمدي، بمنع دخول سيارات الرحلات القادمة لمدينة رأس سدر عبر النفق، ووضع سيارة تعقيم بمنطقة كمين عيون موسى، لتعقيم كافة السيارات والأتوبيسات، إضافة إلى توقيع الكشف وقياس درجة الحرارة لكافة الوافدين والمغادرين للمحافظة، وذلك حفاظًا على صحة وأرواح المواطنين.

وخلت الشواطئ والساحات والحدائق العامة من المواطنين والزائرين، وأغلقت الوحدات المحلية بجميع المدن الشواطئ.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها على طرق الكورنيش والميادين والساحات العامة، وأغلقت كافة الطرق المؤدية للشواطئ بالتنسيق مع إدارة مرور جنوب سيناء، إضافة إلى تكثيف الدوريات المتحركة للمرور على الحدائق العامة والتأكد من خلوها من المواطنين.

وكان محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده أصدر قرارات بغلق جميع الشواطئ والكافتريات والمتنزهات والحدائق العامة، وعدم استقبال نزلاء بكافة الفنادق والقرى السياحية والمخيمات وغيرها، أو خروج رحلات بحرية، خلال فترة احتفالات أعياد الربيع.

وطالب المحافظ رؤساء المدن ومديرية المرور، بنشر حواجز أمنية بجميع الشواطئ، وتنظيم دوريات أمنية ثابتة ومتحركة لمتابعة الحدائق والساحات لمنع تجمعات المواطنين. ​

فيديو قد يعجبك: