إعلان

بالصور.. شباب متطوع لمساعدة مستخدمي ماكينات الصراف الآلي بالوادي الجديد

05:42 م الثلاثاء 24 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أطلق مجموعة من شباب مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد مبادرة لمساعدة مستخدمي ماكينات الصراف الآلي، في اتباع إجراءات الوقاية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشهدت أعمال صرف الرواتب اليوم الثلاثاء تنظيمًا كبيرًا وفق عدد من الإجراءات الوقائية التي أشرف الشباب المتطوعون، حيث خصصت أماكن انتظار أمام كل ماكينة صرف، وضعت بها مقاعد متباعدة، في وقت وزعت مواد تعقيم وقفازات على المواطنين في ساحات البنوك قبل وبعد استخدام الماكينات.

وقال مدير فرع بنك مصر بالخارجة، المحاسب محمد جمال، إن البنك استعد لصرف الرواتب بتجهيز ساحات انتظار في كافة المناطق التي تحتوى على ماكينات الصراف الآلي، مشيرًا إلى تعليمات بقصر دخول الفروع على 3 عملاء فقط في كل معاملة داخل الفروع.

وأضاف مدير الفرع أن الشباب المتطوعين وفروا كميات من المطهرات والمناديل الورقية إلى جوار ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك المختلفة بمراكز المحافظة، إلى جانب توفير مقاعد انتظار لضمان عدم التزاحم.

ومن جانبه، واصل المحافظ اللواء محمد الزملوط المرور على شوارع وميادين المحافظة، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة التي تتخذها المحافظة لمواجهة الفيروس، حيث تأكد من توافر مواد التطهير والتعقيم المستخدمة في تطهير السيارات المارة، بالإضافة إلى إجراء الكشف على المواطنين للاطمئنان على صحتهم.

فيديو قد يعجبك: