إعلان

استعدادات طبية مكثفة بميناء بورسعيد لاستقبال 1116 سائحًا (صور)

10:20 م الإثنين 02 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن المكتب الإعلامي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الإثنين، أن ميناء بورسعيد السياحي استقبل السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL، مساء اليوم الإثنين، وعلى متنها ألفًا و116 سائحًا من جنسيات مختلفة، بينهم 366 من طاقم السفينة القادمة من الإسكندرية وترفع علم مالطا.

قال اللواء بحري محمد برايا، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الشمالي، في بيان إعلامي، إنه تم رفع درجة الاستعداد والجاهزية لاستقبال السفينة والسائحين، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية والأمنية العاملة بالميناء، وتشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع إدارات الحجر الصحي والطب الوقائي لمتابعة فحص السائحين على متن السفينة، ضمن التدابير والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج البلاد ضد فيروس كورونا.

وأضاف أن السفينة كريستال السياحية أجرت زيارة إلى الميناء السياحي العام الماضي بعدد 5 رحلات، لتستكمل موسمها السياحي للعام الجاري 2020، بما يساهم في تشجيع السياحة واستعادة سياحة اليوم الواحد.

وأكد نائب رئيس المنطقة الاقتصادية على أن الميناء يقدم كافة التسهيلات والجهود لعودة السياحة البحرية إلى ما كانت عليه، حيث شهد الميناء السياحي خلال الموسم الماضى تسجيل معدلات مرتفعة لعدد السائحين بإجمالي 9500 سائح من جنسيات مختلفة، وكذلك زيادة السفن السياحية الدولية التي تستقبلها ميناء بورسعيد السياحي.​

فيديو قد يعجبك: