إعلان

صور.. وزيرة التضامن تفتتح معرض "ديارنا" للأثاث الدمياطي في المنيا

06:10 م السبت 21 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

افتتحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم السبت، يرافقها اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض الأثاث الدمياطي والأسر المنتجة "ديارنا" بمحافظة المنيا، لصغار المصنعين بمدينة دمياط للأثاث بالتعاون مع الغرفة التجارية والتعاون الإنتاجي بمحافظة دمياط.

وقالت الوزيرة، إن إقامة العديد من المعارض في مختلف محافظات الجمهورية، يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والأسر المنتجة، لدعم تكافؤ الفرص لفتح العديد من المجالات والمشروعات، للارتقاء بالمجتمعات ومحاربة الفقر وتوفير العديد من فرص العمل.

وأشادت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالتعاون مع محافظه المنيا، برعاية وزاره التضامن الاجتماعي للتسويق للمنتج الدمياطي، ودعم صغار المصنعين، إذ يشارك في المعرض 54 عارض بمشاركة عدة محافظات بمتنحات متنوعة، من خلال عدد من الجمعيات الأهلية ومدينة الأثاث و الغرفة التجارية.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن المعرض يأتي في ظل اهتمام الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية بتعميق التصنيع المحلي، وتوفير مدخلات إنتاج مصرية تفي باحتياجات الصناعة الوطنية، وزيادة القدرة التنافسية للمنتج المحلي وتحقيق التكامل بين سلاسل الإنتاج الوطنية للمساهمة في تطوير قاعدة صناعية مصرية متكاملة.

فيديو قد يعجبك: