إعلان

محافظ القليوبية يتفقد مقر اللجنة العامة لانتخابات النواب ببنها (صور)

05:52 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان، اليوم الأحد، جولة تفقد خلالها اللجنة الرئيسية لانتخابات مجلس النواب بمدرسة الزراعة في بنها، وعدد من اللجان الفرعية؛ للوقوف على جاهزيتها لاستقبال انتخابات مجلس النواب، المقرر إجراؤها يومي السبت والأحد المقبلين.

تفقد المحافظ مدارس بن خلدون الابتدائية، ومدرسة هدى شعراوي، ومدرسة الإمام محمد عبده، ومدرسة بنها الثانوية بنات، ومدارس السيدة عائشة، وسعد زغلول، وعبدالمنعم رياض، و15 مايو، وجمال الدين الأفغاني بمنطقة المنشية في مدينة بنها، ومجمع خدمات المرأة المعد لاستضافة المترددين على المحافظة خلال فترة الانتخابات.

اطمأن المحافظ من مديري المدارس على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم لمواجهة الأمراض والأوبئة، استعدادًا لاستقبال المشرفين على العملية الانتخابية والمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير كل الإمكانات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مؤكدًا على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما شدد المحافظ أيضًا على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات استقبال الناخبين والإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، وأماكن الانتظار المعدة لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

جدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية يبلغ 3 ملايين و278 ألفًا و78 ناخبًا، سيدلون بأصواتهم في 478 مركزًا انتخابيًا، يضم 1047 لجنة فرعية، بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 11 مركزًا ومدينة وحي.​

فيديو قد يعجبك: