إعلان

المنيا تستعد لانتخابات النواب بـ 511 مركز انتخابي

09:02 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي، لبحث التجهيزات والترتيبات لإجراء انتخابات مجلس النواب المقبلة بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية، ومراجعة مدى استعداد الجهات المعنية والمختصة بهذا الشأن، بحضور كل من الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، واللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، واللواء عماد نواوه، مساعد مدير الأمن، والمقدم عبدالستار زهران، نائب المستشار العسكري للمحافظة.

وشدد المحافظ، على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مؤكدًا أن دور الأجهزة التنفيذية هو تنظيمي فقط من خلال إخراج الانتخابات بشكل متحضر وراق دون الانحياز لأي طرف.

وقال إن مراكز المحافظة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس النواب، وجرى رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني، مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وذلك من خلال الحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان وبما ييسر عليهم الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.

وأوضح المحافظ، أنه جرى تجهيز 511 مركز انتخابي، و1099 مقر على مستوى المحافظة، لاستقبال 3 ملايين و468 ألف و575 ناخبًا للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

وقرر المحافظ، إلغاء كافة الإجازات والراحات بنطاق الوحدات المحلية التسع، ومديرى مديريات الخدمات والإدارات التابعة لها، بهدف المتابعة المستمرة والرقابة على سير العمل بكافة المراكز الانتخابية واللجان العامة.

فيديو قد يعجبك: