إعلان

بعد شكوى بوجود مخالفات.. قرارات عاجلة لمحافظ أسوان حول "دار رعاية الفتيات"

08:20 م الخميس 09 يناير 2020

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ بسرعة الوقوف على الحالة العامة لدور رعاية الفتيات الكائنة على طريق "السماد" بعد ورود شكوى حول وجود بعض السلبيات داخل الدار.

ومن جانبها توجهت الدكتورة غادة يحيى بزيارة مفاجئة للدار، وكلفت لجنة فنية بإجراء تحقيق حول أوجه القصور التي رصدتها، خاصة في مستوى النظافة العامة وسوء حالة دورات المياه، بجانب معاملة المشرفات بشكل غير لائق للفتيات المقيمات بالدار.

وعقب تفقدها لمبنى الدار عقدت نائب المحافظ اجتماعًا مع محمد عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة جمعية دور رعاية البنين والبنات، ومشرفات الدار، بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي ومدير إدارة الأسرة والطفولة.

وكلفت نائب المحافظ، مسئولي مديرية التضامن الاجتماعي بالمرور الميداني الدوري "بنظام الجدول المتغير" للوقوف على السلبيات ومعالجتها أولاً بأول، وذلك في جميع دور الرعاية الاجتماعية، للتأكد من مستوى جودة الخدمات المقدمة لشباب وفتيات المحافظة، اتساقًا مع رؤية القيادة السياسية.

ووجهت بتشكيل لجنة من المديرية لمراجعة النواحي المالية من الإيرادات والمصروفات والتبرعات والمديونيات، علاوة على إعداد تقرير شامل يضم مقترحات لحلول مبتكرة لمواجهة متطلبات دور رعاية البنين والنبات، من أجل توفير إيرادات ثابتة تنعكس بدورها على تطوير ورفع كفاءة هذه الدور وبالتالي خلق مناخ إنساني مناسب للمقيمين فيها.

3

فيديو قد يعجبك: