إيمان لقاضي الأسرة: "بيديني 1000 جنيه وعاوز ياكل كل يوم لحمة"

12:33 م الأربعاء 08 يناير 2020
إيمان لقاضي الأسرة: "بيديني 1000 جنيه وعاوز ياكل كل يوم لحمة"

صورة تعبيرية

الشرقية– فاطمة الديب:

داخل أروقة محكمة الأسرة بالشرقية، وقفت "إيمان.م.أ" 28 سنة، أمام القاضي، تروي الأسباب التي دفعتها لرفع دعوى خُلع من زوجها "محمد.أ" 33 سنة، عامل بإحدى الشركات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان، مؤكدة أن حياتهما الزوجية التي استمرت لسنوات أنجبت خلالها طفلين "ولد وبنت"، لم تشفع لها كي يُعاملها برفق أو يتقي الله فيها.

واسترجعت "إيمان" ذكريات الخطوبة وبداية معرفتها بالرجل الذي أصبح فيما بعد شريك حياتها ووالد طفليها، مشيرة إلى أن قصة حب جمعت بينهما، جعلتها تتغاضى عن هفواته، إلا أن مساوئ الرفيق أخذت في الظهور منذ وجبته الأولى التي تناولها داخل منزل أسرتها: "كان إنف في أكله ويحب ياكل اللحوم والسمك بس".

مرت شهور الخطبة سريعًا وجرى الزواج، واتفق الزوجين على أن يكون مصروف البيت 1000 جنيه شهريًا، وهي نقود كانت كافية نوعًا ما في ظل مساعدة والدة إيمان لها على المعيشة: "أمي الله يرحمها كانت بتساعدني بالزيارات ولو في فراخ مربياها ولا حاجة، لكن بعد موتها الدنيا اتغيرت وبدأ محمد يضربني على الفاضي والمليان".

وتابعت: "بيديني ألف جنيه في الشهر وعاوز كل يوم ياكل لحمة يا إما ما ياكلش ويغضب، ولما أقول دا الموجود وعلى أد اللي معانا يضربني ويشتمني".

واستكملت "إيمان" أنها عقدت العزم على رفع دعوى خلع حملت رقم 288 لسنة 2019، للخلاص من تلك العلاقة التي أثقلت كاهلها.

إعلان

إعلان