إعلان

محافظ الإسكندرية يهدد بنزع ملكية عقارين صادر لهما قرارات إزالة

08:45 م الأربعاء 22 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن صندوق تطوير العشوائيات خصص 179 مليون جنيه لأعمال الرصف والكهرباء ومياه الشرب، فضلًا عن مشروع الصرف الصحي والذي يقدر بتكلفة 50 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة العام المالي الحالي 2020.

وأوضح المحافظ للأهالي بحي منتزه أول، خلال جولة ميدانية، اليوم الأربعاء، أن تلك المبالغ المالية جاهزة لدى المحافظة للبدء الفوري في تنفيذ المشروعات، شرط إزالة عقارين متواجدين بحرم الطريق ويعوقان تنفيذ مشروع الصرف الصحي.

وأعطى مهلة لأعضاء مجلس النواب عن المنطقة للتوصل إلى حل مرضى لجميع الأطراف للبدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي، وإدخال المرافق، مؤكدًا أنه لن يسمح أن يتم إيقاف مشروعات تخدم ٥٠٠ ألف مواطن من أجل عقارين صادر لهما قرارات إزالة.

ووجه المحافظ بالتوصل إلى حل سريع للبدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي بأسرع وقت، قائلًا:"نريد تنفيذ مشروع الصرف الصحي للأهالين والمحافظة لن تقف مكتوفة الأيدي، وإذا لم يتم إزالة العقارين فسيتم نزع ملكيتهما للمنفعة العامة للصالح العام، وإلا سيتم تحويل المخصصات المالية إلى منطقة أخرى".

شارك في الجولة كل من اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندسة أمل محمود، مدير مديرية الطرق بالمحافظة، والمهندسة وفاء على، سكرتير عام حي منتزه أول، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان