• مفاجأة.. أب وابنه ضمن المتورطين في الاعتداء على مواطن بـ"السنج" بالمنصورة

    05:30 م السبت 08 يونيو 2019
    مفاجأة.. أب وابنه ضمن المتورطين في الاعتداء على مواطن بـ"السنج" بالمنصورة

    موقع الحادث

    الدقهلية - رامي محمود:

    تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة من ضبط المتورطين في واقعة إطلاق ملثمين أعيرة نارية من فرد خرطوش والاعتداء بالأسلحة البيضاء على مواطن بشارع قناة السويس بالمنصورة، والتي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لها أمس الجمعة.

    وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية،أن مأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم ثان بقيادة المقدم محمد منير العدل، مفتش المباحث، والرائد محمد مطر، رئبس المباحث، ومعاونيه النقباء احمد أكرم وعمار الجداوي، بإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، تمكنت من ضبط 3 من متورطين في الواقعة.

    وكشف المصدر أن أحد المتهمين هو والد المتهم الأول فى الواقعة "أحمد ع.ح"، والذي اشترك في قيادته لسيارة كان تقل المتهمين بينهم نجله وانتظاره لهم لحين الانتهاء من الجريمة.

    وضبطت القوات كلا من "أ.ع.م.ع.ح"،22 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة توريل، والسابق اتهامةه فى القضية رقم 3713 لسنة 2017 جنح قسم ثاني حيازة مخدرات، ووالدة "ع.م.ع.ح"، و"ع.إ.ع.ش"، 23 سنة، ومقيم بمنطقة عزبة الشال والسابق إتهامه في قضيتين غش تجاري وسرقة بالإكراه آخرها القضية رقم 1026/2019 سرقة بالإكراه.

    وعثر ضباط المباحث على الفرد الخرطوش المستخدم فى إرتكاب الواقعة بحوزة المتهم الأول، كما جري ضبط السيارة والتحفظ عليها.

    تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العام بالواقعة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

    وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد طارق الشحات، مأمور قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة، من إدارة شرطة النجدة، من بعض المواطنين بشارع قناة السويس بالمنصورة بإطلاق ملثمين أعيرة نارية في الهواء وتوقيف سيارة وإنزال صاحبها والاعتداء عليه بالضرب بأسلحة بيضاء.

    انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونيه النقبين أحمد أكرم وعمار الجداوي، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن سيارة رقم "د ل ط 3576"، كان يستقلها أحد الأشخاص، يدعي "إ.ا"، مسجل شقي خطر والسابق ضبطة فى قضية شروع في قتل وجري الإفراج عنه بتاريخ 3 يونيو 2019، بعد التصالح مع أطراف الواقعة.

    وتبين أن المعتدى عليه دائم الخلافات ووقعت بينه وأحد المتهمين ويدعى "أ.ع.ح"، خلافات سابقة، على إثرها أحدث إصابة بالغة في وجهه ما دعا الأخير لترصده والانتقام منه.

    وبينت التحريات أن المتهمين ترصدوا المجني عليه وانتظروا مرره من شارع قناة السويس واستوقفوا السيارة التي كان يستقلها واعتدوا عليه بالضرب وأصابوه بطلق خرطوش بساقه، وطعنات بأنحاء متفرقة من جسده.

    اقرأ أيضا:

    فيديو - ملثمون يمزقون جسد مواطن بـ"السنج" أمام المارة بالمنصورة.. والأمن: جارٍ ملاحقتهم

    إعلان

    إعلان

    إعلان