القصة الكاملة للتحرش بأطفال ابتدائي داخل مدرسة بالفيوم.. وأول رد من المحافظ

11:23 م الثلاثاء 02 أبريل 2019
القصة الكاملة للتحرش بأطفال ابتدائي داخل مدرسة بالفيوم.. وأول رد من المحافظ

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

الفيوم - حسين فتحي:

قرر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، إحالة معلم ومدير مدرسة المقراني الابتدائية التابعة لإدارة يوسف الصديق التعليمية، للتحقيق، وإيقافهما عن العمل لحين انتهاء التحقيقات بشأن اتهام بعض أولياء الأمور بتعرض ابنائهم للتحرش داخل مدرسة.

كان بعض أولياء أمور تلاميذ مدرسة المقراني الابتدائية حرروا محضرًا في قسم شرطة يوسف الصديق قُيد برقم 482 لسنة 2019 يذكرون فيه تعرض ابنائهم للتحرش داخل المدرسة.

وكلف محافظ الفيوم محمد عبد الله مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بسرعة تشكيل لجنة لدراسة المشكلة وعرض تقرير عاجل.

وتوجهت لجنة من التعليم الابتدائي والمتابعة والتوجيه المالي والإداري بمديرية التربية والتعليم، إلى مدرسة المقراني الابتدائية، ليتبين أصطحاب أولياء أمور لأبنائهم صباحا ومغادرة المدرسة بصحبتهم، وحرروا محضرًا في قسم الشرطة.

وتواصلت اللجنة مع أولياء أمور التلاميذ، وعقدت اجتماعًا معهم داخل المدرسة بحضور مجلس الأمناء، ووكيل الإدارة، وعمدة القرية، ورئيس المباحث ورئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، وجرى إبلاغ أولياء الأمور باستبعاد المدرس ومدير المدرسة وإحالتهما للتحقيق بديوان الإدارة.

وألقت الجهات الأمنية القبض على المدير والمعلم، كما جرى عقد لقاء آخر مع العاملين بالمدرسة لمحو الآثار السلبية لهذه الواقعة والتعامل مع التلاميذ بطريق إيجابية والتركيز على الأنشطة داخل المدرسة.

الجدير بالذكر أن "مصراوي" انفرد اليوم بنشر تحرير أولياء أمور محاضر يذكرون فيها تعرض ابنائهم للتحرش بمدرسة المقراني الابتدائية.

إعلان

إعلان