إعلان

بدلا من اصطياد "الغر".. أعرابي يقتل نفسه بالخطأ في الفيوم

12:25 م الخميس 07 فبراير 2019

فرج عبد السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

اعتاد، فرج عبد السلام حبيب، المقيم بنجع البصير، شمال بحيرة قارون مركز سنورس، على الخروج يوميًا لاصطياد الطيور المهاجرة مثل "الغر والبط والسمان"، خلال فصل الشتاء، كما هي عادة القبائل العربية المقيمة بالمنطقة، لكنه أخطأ تصويبه نحو "الغر" لتستقر إحدى الطلقات في صدره ويلقى مصرعه في الحال.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أشرف عبد السميع مأمور مركز سنورس، بمقتل فرج عبد السلام حبيب، 58 سنة، أحد أبناء القبائل العربية المقيمة في منطقة شمال بحيرة قارون.

وكشفت التحريات، التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وشارك فيها الرائد محمد حافظ الحنبولى، رئيس مباحث مركز سنورس، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن المجنى عليه اعتاد على اصطياد الطيور المهاجرة شمال بحيرة قارون، وأثناء محاولته اصطياد "الغر" – طائر يشبه الحمام - انطلقت طلقة نحو مكان الطيور، وفشلت الطلقة الأخرى، وعندما حاول إخراجها، بعد أن وضع فوهة بندقيته الخرطوش نحو صدره خرجت الطلقة بطريق الخطأ، ليلقى حتفه في الحال.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم، وأخطرت نيابة سنورس والتي قررت التصريح بدفن جثة المتوفى بعد العثور على سلاحه الذي تسبب في الحادث، ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: