إعلان

بالصور.. بدء فعاليات المنتدى الأول للشباب بالوادي الجديد

01:10 م السبت 30 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد- محمد الباريسي:

شهد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، فعاليات اليوم الأول لمنتدى الشباب الأول بالمحافظة، والذي يهدف إلى مشاركة الشباب في طرح أفكار ومبادرات.

حضر المنتدى حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، ورؤساء المراكز ومديري القطاعات التنفيذية وشباب المجلس التطوعي بالمحافظة.

وافتتح المنتدى بآيات من القرآن الكريم، تلاها الوقوف دقيقة على أرواح الشهداء، استعرض بعدها المحافظ عدد من الإنجازات التي نفذتها الدولة على أرض محافظة الوادي الجديد، والتي تضمنت تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية.

وقال "الزملوط" إن المنتدى يهدف لتشجيع المشروعات الريادية والمبادرات الشبابية، التي تتضمن تقديم أفكار لحل مشكلات المحافظة في المجالات الاَتية "حماية البيئة، الثقافة، الفن، السياحة، الصحة ،التعليم، التشغيل وريادة الأعمال، الثقافة السياسية، والاجتماعية، التنمية الرياضية” والتي يقودها الشباب وتهدف لتنمية المحافظة.

مضيفا أن المنتدى يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بفتح قنوات اتصال بين الشباب وأجهزة المحافظة، لتنمية القدرات المعرفية والإبداعية لديهم، والاستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم في بناء المجتمع وتنمية المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان