إعلان

443 مليون جنيه قروضًا ميسرةً للشباب ضمن برنامج "مشروعك" بالدقهلية

01:59 م الأحد 25 مارس 2018

الدكتور أحمد الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، صرف قروض لمشروعات إنتاجية واستثمارية وخدمية ممنوحة للشباب ضمن برنامج "مشروعك" في نطاق المحافظة بقيمة 443 مليون جنيه بنطاق مراكز وقرى المحافظة حتى شهر مارس الجاري.

وقال الشعراوي، في تصريحات صحفية اليوم، عقب إطلاعه على التقرير المقدم من إدارة "مشروعك"، بشأن نشاط الوحدة، إن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 6770 مشروعًا إنتاجيًا وخدميًا واستثماريًا، ووفرت 16 ألف فرصة عمل.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن الدقهلية أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء علي مستوي الجمهورية بتلك المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات.

وأكد الشعراوي أنه هناك سعي دائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح أفاق جديدة في مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووّجه محافظ الدقهلية، مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان