إعلان

محافظ المنيا يلتقي بـ 5 طالبات نفذن مبادرة "مدرستي جميلة ونظيفة"

01:04 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

استقبل عصام البديوى محافظ المنيا ، صباح اليوم الثلاثاء، اتحاد طلاب مدرسة السلام الإعدادية بنات بحي شاهين التابع لمركز ومدينة المنيا، حيث استعرض الطلاب دورهم في تنفيذ المبادرة المجتمعية ( مدرستي جميلة ونظيفة ) والتي تأتى في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للمدرسة والمرافق التعليمية .

أعرب المحافظ عن خالص شكره للطالبات والقائمين على العملية التعليمية، لتبنى هذه المبادرة وتشجيع الطلاب على الحفاظ على مدرستهم وسبل ترشيد استهلاك مواردنا من المياه والكهرباء .

كما حث البديوي الطالبات على استكمال العمل بهذه المبادرة طوال العام الدراسي مع الحرص على مواصلة تفوقهم الدراسي، قائلاً لهن أنتم أمل مصر ومستقبلها المشرق.

وناقشت الطالبات خلال لقاءهن بالمحافظ عدد م المواضيع الهامة بالمحافظة ياتى فى مقدمتها طبيعة عمله خلال الفترة الحالية والصعوبات والتحديات التى تواجهه بصفة يومية ، الى جانب منهج العمل المتبع من اجل تطوير منظومة النظافة وتحقيق التنمية السياحية ورصف الطرق والشوارع والالتزام المروري وسبل الدفع بعجلة الاستثمار على ارض المحافظة والمشروعات القومية التى بدأ بالفعل تنفيذها وتاثيرها الايجابى على التنمية بالمنيا .

يذكر ان الطالبات حصلن أيضا على المركز الاول على مستوى الإدارة التعليمية فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية للعام الدراسى 2016-2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان