إعلان

بالصور.. ''مليونية رمزية'' لنبذ العنف ومسيرة للحرية والعدالة بالفيوم

09:58 م الجمعة 21 يونيو 2013

الفيوم - شاهيناز حسن:

شهد ميدان المسلة بمدينة الفيوم مساء اليوم، الجمعة، تنظيم مسيرة تحت عنوان ''مليونية رمزية لحماية الثورة ونبذ العنف'' لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وعدد من القوى الإسلامية بالمحافظة.

في هذا الشأن، قال الدكتور أحمد عبد الرحمن، أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم، خلال كلمته: ''إننا جئنا إلى هذه الوقفة ومعنا الشرفاء من أبناء الفيوم لنعلن أننا مع الشرعية وآليات اللعبة السياسية الصحيحة المتعارف عليها بين ديموقراطيات العالم، كما إننا جئنا نعلنها صريحة أننا نرفض كل دعوات العنف التي تنادي بها بعض القوى السياسية المعارضة للنظام ممن يمارسون العنف ويعطون لممارسي العنف الغطاء السياسي لإرهاب أبناء الوطن ومؤسسات الدولة.

وأضاف الدكتور سامي سلامة نعمان، عضو مجلس الشعب السابق، أن المشروعات النهضوية الكبرى تحتاج إلى وقت ولا تحسب بالأيام كما يردد معارضي الرئيس ظلمًا وعدوانًا، وطالب الجميع بالالتفاف حول رئيسهم الشرعي المنتخب ونبذ تلك الدعوات التي لا تريد لمصر استقرارًا ولا نهوضًا.

فيما أضاف النائب السابق بمجلس الشعب، أحمد إبراهيم بيومي: ''وما نيل الرئاسة بالتمرد ولكن يؤخذ الكرسي انتخابًا''، واستنكر إعلان حملة ''تمرد'' التي تنادي بسحب الثقة من الرئيس المنتخب، وتساءل: ''إذا كان لديكم هذه الأرقام وكنتم صادقين فيما تدعون فأمامكم وعن قريب استحقاق سياسي هو انتخابات مجلس النواب. فلماذا لا تأتون بتلك الأعداد المهولة وتضعونها في الصنوق حيث المكان الطبيعي لتلك الأصوات؟''.

فيديو قد يعجبك: