إعلان

وفاة موظف جراء هجوم طعن في مركز تجاري في ميلانو الإيطالية

11:17 م الخميس 27 أكتوبر 2022

وفاة موظف جراء هجوم طعن في مركز تجاري في ميلانو ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميلانو - (د ب أ):

كتب رئيس منطقة لومبارديني شمالي إيطاليا، اتيليو فونتانا، على موقع فيسبوك مساء اليوم الخميس أن موظفا في محل سوبر ماركت لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابة التي حدثت له جراء هجوم طعن نفذه رجل في مركز تجاري في مدينة ميلانو.

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن الرجل 46 عاما هاجم من حوله بسكين بشكل فجائي وعشوائي ما أسفر عن إصابة ما مجموعه ستة أشخاص بينهم أربعة في حالة خطيرة، وكان من هؤلاء موظف السوبر ماركت الذي لقي حتفه في وقت لاحق.

وقالت التقارير الإعلامية إنه يُعْتَقَد أن الرجل الذي ليست له سوابق استل سكينا فجأة من أحد الرفوف داخل محل سوبر ماركت وهاجم به مارة بشكل عشوائي.

وكانت وكالتان أنباء أنسا وادنكرونوس الإيطاليتان ذكرتا أن الأشخاص الثلاثة المصابين بإصابات خطيرة تم نقلهم إلى المستشفى، ولم يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل بعد. وأضافتا أن من بين هؤلاء الأشخاص لاعب كرة القدم الإسباني بابلو ماري الذي يلعب في صفوف نادي مونزا.

وحسب الشواهد الأولية، استبعد المحققون أن تكون هناك خلفية إرهابية للرجل منفذ الهجوم/46 عاما/ وهو إيطالي الجنسية. وتمكن مارة من السيطرة عليه بعد الجريمة داخل أحد محل السوبر ماركت، وفي أعقاب ذلك ألقت الشرطة الإيطالية القبض عليه.

فيديو قد يعجبك: