إعلان

استخرجت له جواز سفر.. مذيعة بريطانية تعوض رحيل ابنتها باقتناء "كلب"

05:47 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

لورين كيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

لم تجد المذيعة البريطانية لورين كيلي، وسيلة لتملأ بها الفراغ الذي تركته ابنتها عقب رحيلها عن منزل الأسرة، إلا باقتناء كلب.

وقالت المذيعة البريطانية التي عملت في برنامج ITV إن حياتها تغيرت بشكل كبير بعد رحيل ابنتها الوحيدة "روزي" التي تعيش في سنغافورة منذ عامين في مجال التسويق بإحدى المؤسسات الخيرية، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واعترفت لورين أنها حصلت على كلب صغير في عيد ميلادها، لكنها ما إن اهتمت به حتى ملأ الفجوة والفراغ الذي كانت تعيش فيه بعد رحيل ابنتها، مضيفة أن حياتها كانت مثل "العش الفارغ" ودومًا ما تشعر بالحزن والوحدة.

"العش الفارغ" هو مصطلح يطلق على حياة الزوجين عندما يغادر أبنائهما المنزل لأول مرة، ويكونان أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب والزهايمر.

وقالت لورين إنها كانت تربي ابنتها لتصبح متهورة وسيدة مستقلة، لكن عندما أستقرت حياتها وتركتها، شعرت بالفراغ الشديد، فالأمومة هى الوظيفة الأساسية للمرأة مهما كان حجم انشغالها في العمل، مضيفة: "أنا أحب عملي لكن في نهاية اليوم العائلة هي الأكثر أهمية".

وأوضحت أنها تقطع مسافة 13 ساعة مرتين في العام لرؤية ابنتها، لكنها تفتقدها بشكل رهيب، مشيرة إلى كلبها الصغير "انجوس" قائلة: "الآن هذا هو ابني".

كانت لورين تقتني كلبا آخر هو "روكي" لكنه نفق قبل أربعة سنوات، وكان عمره 12 عامًا، أما أنجوس، فقد استخرجت له جواز سفر خاص به، لقضاء العطلات معها في إسبانيا، أما حينما تذهب إلى ابنتها في سينغافورة، فإنها تستدعي والديها لرعايته.​

فيديو قد يعجبك: