إعلان

الدخول بـ10 جنيهات.. هل سيتم رفع أسعار تذاكر الحديقة الدولية بعد تطويرها؟

11:25 ص الأحد 12 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كشف اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بمحافظة القاهرة، حقيقة رفع أسعار تذاكر الحديقة الدولية عقب الانتهاء من أعمال تطويرها حالياً.

وقال سلطان، لمصراوي، اليوم الأحد، إنهم يحاولون استثمار الأماكن غير المستغلة في الحديقة مثل "الأركان" عبر طرحها على المستثمرين بنظام الإيجار من أجل تعظيم إيرادات الحديقة دون اللجوء إلى رفع أسعار التذاكر.

وتابع رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة: إحنا بنحاول قدر الإمكان مانرفعش التذكرة ولا يوجد تفكير في ذلك الأمر الآن، ولو رفعنا هتكون حاجات بسيطة، التذكرة دلوقتي بـ10 جنيه ودي مبقتش مبلغ في ظل الخدمات التي يتم تقديمها، لكن بنحاول نحافظ على سعر التذكرة وفي نفس الوقت تعظيم الإيرادات من خلال استغلال الأماكن.

وواصل اللواء محمد سلطان: يتم في الوقت الحالي إجراء أعمال تطوير ورفع كفاءة للحديقة بالكامل والبنية التحتية، إلى جانب محاولة استثمار الأماكن غير المستغلة "الميتة" التي لا تحقق أي إيرادات.

وأضاف: مساحة الحديقة 55 فدانا استقطعنا 2% منها من كل ركن 1% بحوالي 3000 متر لعمل بعض الأنشطة التجارية والسياحية والاقتصادية، عشان نحقق إيادات ونصرف على المشروع والعمالة والبنية التحتية ومصاريف التشغيل.

اقرأ أيضا:

استقطاع 3000 متر وطرحها للمستثمرين.. تفاصيل تطوير الحديقة الدولية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان