إعلان

بلاش إساءة.. وزير الشؤون النيابية يعترض على إساءة النواب للحكومة.. وزعيم الأغلبية يرد

04:41 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

حنفي جبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إنه بالنيابة عن كل الزملاء أعضاء المجلس نجلّ ونحترم الحكومة، مطالبًا بحذف أية عبارات مسيئة للحكومة من مضبطة الجلسة اليوم.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء نظر طلبات إحاطة وأسئلة موجهة إلى وزيرة التضامن، حيث طالب المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، بحذف العبارات التي تمثل إساءة للحكومة.

ووجه رئيس البرلمان حديثه إلى الأعضاء قائلًا: "كلنا بشر وكلنا نخطئ.. انتقد العمل كما تشاء؛ ولكن دون المساس بأي أشخاص".

وتابع حنفي جبالي: "لا نقبل بأية إساءة للحكومة، وتُحذف أية عبارات مسيئة للحكومة أو وزيرة المجالس النيابية".

وتوجه الوزير بالشكر إلى رئيس المجلس، قائلًا: نحن نقبل النقد البناء، ونعمل على إزالة أسبابه، إلا أننا نرفض أية إساءة، مشيرًا إلى أن الحكومة تعرضت إلى الإساءة، فضلًا عن الإساءة إلى الوزير شخصيًّا.

ووجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الشكر لجميع الوزراء الذين يقفون على منصة مجلس النواب، قائلًا: وزير المجالس النيابية من أكثر الشخصيات تعاونًا.

ورد المستشار الدكتور حنفي جبالي، قائلًا: وزير شؤون المجالس النيابية يستحق كل التحية، متابعًا: "انتقدوهم كما شئتم.. انتقدوا أعمالهم".

وتدخل وزير شؤون المجالس النيابية، قائلًا: نقد العمل سلطة المجلس ولا نتدخل فيه ونتعاون على إزالته، ولكن المشكلة في الإساءة إلى الأشخاص.

فيديو قد يعجبك: