إعلان

​استمرار احتفالية أسر الشهداء والمصابين لليوم الثالث بمركز المنارة

01:44 م الجمعة 07 يونيو 2019

احتفالية أسر الشهداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تواصلت فعاليات الاحتفالية الكبرى التي تنظمها القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة للمؤتمرات خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بحضور عدد من الوزراء وقادة القوات المسلحة والشرطة؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وبدأت الاحتفالية بعدد من العروض الفنية والموسيقية والفقرات الترفيهية والغنائية التي تفاعل معها الأطفال وأسرهم، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة، كما تم تقديم الهدايا لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة المشاركين في الاحتفال.

وعبر أسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم للرئيس السيسي لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل لهم وتواجده معهم أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما قدم أهالي الشهداء والمصابين الشكر والعرفان للقوات المسلحة والشرطة اللتين تقدمان لهم الرعاية الشاملة، مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبدا أبناءها من الشهداء الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي، ودفاعا عن استقراره والوقوف يدا واحده لمواجهة قوى التطرف والإرهاب.

يذكر أن الاحتفالية تنظم للعام الثاني على التوالي، إذ يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاركة أبناء الشهداء فرحتهم في مختلف الاحتفالات والمناسبات عرفانا من الدولة المصرية بدورهم الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

فيديو قد يعجبك: