إعلان

فرج عامر: محاولات "الإرهابية" للوقيعة بين الطلاب والأمن "فشلت"

12:21 ص الثلاثاء 04 يونيو 2019

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن فبركة جماعة الإخوان الإرهابية لأحداث طلاب أولى ثانوي بصور وفيديوهات من 2011، من أجل خلق الوقيعة بين الطلاب وأجهزة الأمن، باءت بالفشل، مؤكدًا أن هذا الأسلوب من الجماعة الإرهابية كان هدفه إفشال منظومة التعليم الجديدة والتي يقودها بكل كفاءة واقتدار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ووجه "عامر"، في بيان اليوم، تحية قلبية للواء محمود توفيق وزير الداخلية بعد نجاح أجهزة الأمن في كشف المخططات الخبيثة للجماعة الإرهابية بعد نشر صور وفيديوهات مفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن الدولة المصرية الآن أصبحت مستقرة ولذلك كل ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية سيفشل تمًاما.

كما وجه تحية قلبية للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد نجاحه في تطبيق منظومة التعليم الجديدة وإصراره على استمرار تطبيقها وعدم التراجع عنها رغم المحاولات المستميتة للمافيا من أصحاب المصالح لهدم منظومة التعليم الجديدة ليصبحوا وحدهم المتحكمين في العملية التعليمية.

وقال إن المجتمع الخارجي خاصة الدول الغربية التي كانت تدعم الجماعة الإرهابية غسلت يدها من هذا التنظيم الإرهابي، مطالبًا من جميع دول العالم خاصة الدول الأوروبية تصنيف هذه الجماعة كتنظيم إرهابي.

فيديو قد يعجبك: