إعلان

الجيزة: تطوير وتوسعة شارع نادي الصيد بالدقي

01:11 م الأحد 24 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

بدأت محافظة الجيزة اليوم الأحد، أعمال تطوير وتوسعة شارع نادى الصيد، بداية من شارع وزارة الزراعة بحي الدقي، باعتباره أحد المحاور المرورية الهامة، والتي تشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار اليوم.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، خلال جولة له، أنه يجرى توسعة الشارع ورفع كفاءته وتطوير الرصيف المخصص للمشاة وتركيب الإنترلوك على الجانبين للتسهيل على المواطنين المترددين على المنطقة.

رافق محافظ الجيزة خلال جولته أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، والعميد إيهاب مكاوي رئيس حي الدقي، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

وأشار المحافظ -وفق بيان صحفي اليوم،- إلى أنه سيتم تطوير الشارع بالكامل وتجميله وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة به، مع دعم المناطق التي بحاجة إلى أعمدة إنارة إضافية إلى جانب إصلاح أي مشكلات في طبقة الرصف وتقليم الأشجار لإضفاء لمسه جمالية على الشارع.

وأعلن المحافظ الانتهاء من تركيب الإنترلوك بشارع الشركات وتطويره لكي يتم استغلاله بشكل جيد، حيث تم تغيير وجه الشارع بالكامل، مشيراً إلى أنه تم إزالة عدد من الإشغالات والفروشات منه ودعمة بالبلدورات وجاري رفع كفاءة أعمدة الإنارة به وتجميله.

ووجه المحافظ رئيس حي الدقي بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير شارعي وزارة الزراعة الشركات والتنبية على الشركة العاملة بالالتزام بأعلى معايير الدقة في تنفيذ الأعمال، وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من أصحاب الأكشاك الواقعة بنطاق شارع وزارة الزراعة، مؤكداً عليهم أنه سيتم نقل أي كشك غير ملتزم بالحدود المحددة له في الترخيص لعدم التأثير على حركة المشاة بالرصيف وللحفاظ على المظهر العام للشارع.

كما وجه المحافظ بشن حملات على أي إشغالات بشارع الثورة وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام.

فيديو قد يعجبك: