إعلان

وزير النقل يرسل فرق عمل وطوارئ إلي مناطق الأمطار والسيول

12:21 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري :

صرح أحمد ابراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، بأن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل شكل مجموعات عمل وطوارئ لتفقد الطرق والمحاور المعرضة للسيول لمتابعة استعدادات هيئات الوزارة لمواجهة السيول وتجنب أثارها.

وأكد إبراهيم أن وزير النقل الموجود حاليا في اجتماع مجلس الوزراء يتابع لحظة بلحظة الجهود المبذولة لدفع المياه من على طريق اسكندرية الصحراوي حتى لا تتوقف حركة المرور.

ومن ناحيته، أكد اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والموجود حاليا في موقع الحدث، أن الهيئة دفعت بمعداتها لكسح المياه وإزالة الرمال والأمطار من المناطق التي تعرضت السيول، مناشدا المواطنين وأصحاب القرى السياحية عدم البناء على مخرات السيول لتجنب اضرارها.

وفى السياق ذاته، أكد اللواء رفعت حتاته مستشار الوزير للرقابة وتأمين المرافق، أنه توجه صباح اليوم على رأس مجموعة عمل لتفقد الطرق بوادي النطرون بمحافظة البحيرة وان هناك مجموعات أخرى تم ارسالها الى جنوب وشمال سيناء وطرق قنا وسفاجا و أسوان و السويس والاسماعيلية والفيوم لمتابعة الإستعدادات على أرض الواقع، مشيرًا ان ذلك يتم بين بالتنسيق بين مركز الأزمات بالوزارة وهيئة الطرق والكباري .

فيديو قد يعجبك: