إعلان

''الغرف السياحية'' ترحب برؤية ''الحرية والعدالة'' لتنمية السياحة

09:33 م الإثنين 09 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  ــ أ ش أ:
 
أعلن إلهامى الزيات، رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، رضائه التام عن الاجتماع المشترك الذى عقد بين الاتحاد ووفد حزب الحرية والعدالة لمناقشة رؤية الأخير لصناعة السياحة في المرحلة المقبلة.
 
وقال رئيس اتحاد الغرف، فى بيان الثلاثاء، إن الحاضرين اتفقوا على ضرورة دعم صناعة السياحة والعمل للخروج بها من أزمتها الحالية وعودتها لمعدلاتها الطبيعية لدفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد المصرى للخروج من الأزمة الحالية.
 
واتفقوا على ضرورة إزالة جميع الصعوبات التى تعوق الاستثمار بهذه الصناعة باعتبارها صناعة الأمل والمستقبل لمصر، كما ناقشوا جميع القضايا المتعلقة بهذا القطاع الاقتصادى الهام ومنها الأمن وتأمين المنشآت السياحة وحماية الطرق وقضية المرور باعتبار أن الأمن والاستقرار هو الركيزة الاساسية لدعم تلك الصناعة.
 
وأضاف أنه تم الاتفاق على ضرورة تمثيل القطاع السياحى بالجمعية التأسيسية للدستور الجديد ، كما تضمنت الدعوة لتطبيق بعض التعديلات التشريعية على القوانين المتعلقة بقطاع السياحة لما تحتويه من مواد بيروقراطية تؤثر على تطوير هذا القطاع، ووافق الطرفان على أن يكون هذا الاجتماع بداية لعقد عدة لقاءات أخرى لتبادل وجهات النظر والآراء بكافة القضايا بصناعة السياحة.
 
ونقل البيان عن الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، قوله خلال الاجتماع: إن الحزب يؤمن بأن صناعة السياحة تحتاج لدعم سياسى وأمنى واقتصادى حتى تكون داعمًا حقيقيًا للاقتصاد القومى، وأن الحزب يؤمن بأهميتها ولديه رؤية شاملة حول صناعتها وكيفية النهوض بها وزيادة الدخل القومى منها لما تمثله من أهمية خاصة فى حياة المصريين.

اقرا ايضا:

رئيس حزب الإخوان يلتقي باتحاد الغرف السياحية.. لطمأنتهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان