إعلان

اتحاد المصريين في أوربا يؤكد وقوفه مع يسري فودة ''قلبا وقالبا''

02:16 ص الثلاثاء 01 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أعلن اتحاد المصريين في أوروبا تضامنه مع الإعلامي يسري فودة، فيما تعرض له من ''ضغوط وتدخلات في الرسالة الإعلامية التي يقدمها من خلال برنامجه (آخر كلام) على فضائية (أون تي في)''.

وأهاب الاتحاد، في بيان له يوم الاثنين – تلقى ''مصراوي'' نسخة منه – بالسلطات المصرية رفع يدها عن برنامج فودة، الذي يتمتع بـ''حرفية عالية و مهنية منقطعة النظير وحيادية واضحة''.

وشدد اتحاد المصريين في أوروبا على أن يسري فودة، المستشار الإعلامي للاتحاد، ''قامة إعلامية مشهود لها في منطقة الشرق الأوسط وذات شعبية كبيرة بين أوساط المثقفين في أوروبا، بالإضافة لما يتمتع به ربيب الـ BBC وصاحب الاختراقات الصحفية الغير مسبوقة، من موسوعية واضحة''.

وقال بيان الاتحاد إنه ''نظرا لما يتمتع به ربيب الـ BBC وصاحب الاختراقات الصحفية الغير مسبوقة، من موسوعية واضحة، كان لزاما معها أن يكون برنامجه الجاد محل تشجيع، باعتباره مثالا يحتذى للإعلام الجاد''.

وناشد اتحاد المصريين في أوروبا المجلس الأعلى للقوات المسلحة احترام حرية الرأي، مؤكدا مؤازرته لفودة والوقوف معه ''قلبا وقالبا''، مقدرين في نفس الوقت دور المجلس العسكري في إدارة شؤون البلاد في الوقت الراهن.

اقرأ أيضا:

يسري فودة: أسئلة كثيرة تحتاج لإجابات.. وقضيتي ليست مع أون تي في

استطلاع: 68% من الجمهور حزين لتجميد برنامج يسري فودة

يسري فودة يرفض العودة إلى برنامج ''آخر كلام''

يسري فودة ''يصرخ من القلب'' ويقرر تعليق ''آخر كلام''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان