إعلان

أمن القاهرة يضبط 3 لصوص بحوزتهم مسروقات

12:41 م الإثنين 01 مايو 2023

حبس - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم، أثناء سيره بدائرة قسم شرطة الموسكي، بحوزته (عدد من مقابض خلاطات ومحابس المياه "مجهولة المصدر").

بمواجهة المتهم عن مصدرها اعترف بسرقتها من داخل دورة مياه إحدى المدارس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"وبسؤال عامل بالمدرسة تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة.

وضبطت أجهزة الأمن أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بحوزته هاتف محمول "مجهول المصدر" حال عرضه على أحد محال بيع الهواتف المحمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية.

بمناقشة المتهم عن مصدره اعترف بسرقته من داخل محل هواتف محمولة كائن بدائرة قسم شرطة حلوان بأسلوب "المغافلة"، وأقر بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" وارتكابه 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه.

كما تم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامه بسرقة شاشة تليفزيون من داخل شقة إحدى السيدات الكائنة بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وبتطوير مناقشته أقر بأنه وراء ارتكاب واقعة سرقة هاتف من داخل مـسكن أحد الأشخاص بذات الناحية وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بمسكنه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

فيديو قد يعجبك: