إعلان

"جوزي قتل ابني".. حكاية سيدة الوراق استغاثت بنجلها فمات أمامها بضربة على الرأس

02:06 م الأربعاء 01 مارس 2023

جثة ارشيفية

كتب -صابر المحلاوي:

لم يدر عمر أن معاتبته لزوج والدته عامر على سبه لها وضربها أمام الجيران سينتهي بمقتله في جريمة أضحت حديث الساعة بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة.

داخل مسكنه بمنطقة الوراق، استخدم عامر كل ما طالته يده في تعذيب زوجته، عصا وأسلاك كهربائية، وتوعدها بمضاعفة العقاب إذا ارتفع صراخها، فاستغاثت بابنها الذي يبلغ من العمر 18 سنة، "إلحقني الراجل هيموتني".

عامر تزوج من والدة المجني عليه منذ 3 سنوات بعد انفصالها عن زوجها. في البداية كانت حياة الأسرة مستقرة هادئة، وبمرور الوقت عرفت المشاكل طريقها للأسرة، واعتاد الأهالي سماع أصوات شجار الزوجين، دون معرفة الأسباب، بحسب أحد الجيران.

ما إن سمع الطفل استغاثة والدته هرول مسرعا نحو المنزل وتجمع الجيران على صوت الشجار بين الابن وزوج الأم. حاول الزوج احتواء الأمر بـ"الكلام بالعقل"، جلس الطفل مع الرجل لحل الأمر وديا.

لم يهنأ الجيران بانتهاء المشاجرة حتى تجمعوا على صرخات استغاثة والدة المجني عليه "ابني مات إلحقوني"، حاول الرجل الهروب من الأهالي إلا أنهم أمسكوا به وسلموه للأجهزة الأمنية.

يقول أحد الأهالي إن المتهم فور حضور عمر للدفاع عن والدته، طلب من الجيران المغادرة، بدعوى إنهاء خلافهما وطلب منه تناول كوب من الشاي سويا، ليتجدد الشجار بينهما.

أشهر عامر عصا كان يخفيها داخل المنزل، وضرب بها الطفل على رأسه وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

قال المتهم أمام النيابة العامة إن ابن زوجته "عمر"، 18 سنة، أمسك بعصا خشبية وحاول الاعتداء عليه، عندما شاهد خلافا بين المتهم ووالدته، فتمكن من السيطرة على العصا وهشم بها رأسه فسقط على الأرض فاقدًا الوعي ومات متأثرا بإصابته.

وأوضح المتهم في التحقيقات أنه تزوج من والدة المجني عليه منذ 3 سنوات بعد انفصالها عن زوجها، ويوم الثلاثاء الماضي حدثت بينهما مشادة بسبب خلافات زوجية وبعد قرابة ساعة اتصلت زوجته بابنها وأخبرته بما حدث بينهما فحضر لمنزل المتهم، وتشاجر معه بعدما علم بإهانة والدته أمام الجيران وعندما تعالت الأصوات بينهما وجه له عدة ضربات بعصا خشبية على رأس الشاب فمات أثناء محاولة إسعافه داخل مستشفى الوراق.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والدة الشاب التي اتهمت زوجها بتعمد ضرب ابنها على رأسه وإزهاق روحه عندما حضر لمعاتبة المتهم على كثرة اعتدائه عليها وإهانتها أمام جيرانها.

فيديو قد يعجبك: