إعلان

تحرش لفظي وصفعات على الوجه.. الأمن يفحص فيديو "فتاة العمرانية"

05:33 م الأحد 27 يونيو 2021

فيديو فتاة العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

بوجه شاحب وعيون غالبتها الدموع، خرجت ربة منزل تستغيث بالأجهزة الأمنية من تعرض ابنتها للتحرش اللفظي على يد شخص صفعها على وجهها.

مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي- مدته 4 دقائق ونصف الدقيقة- ظهرت خلاله سيدة تروي ما وصفته بمأساة تعرضت إليها ابنتها الطالبة بالمرحلة الثانوية.

وقالت السيدة إنها مطلقة ولديها بنتان الأولى بالمرحلة الإعدادية والثانية بالثانوية العامة، مشيرة إلى أن الأخيرة توجهت للحصول على درس خصوصي امتد من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

فوجئت السيدة باتصال هاتفي من ابنتها وهي تصرخ "إلحقيني يا ماما واحد حاول يتحرش بيا وقالي تعالي..." ولما نهرته صفعها على وجهها على مرأى ومسمع المارة.

وحرصت الأم على تصوير آثار الاعتداء على وجه ابنتها مناشدة رجال الشرطة "عايزة حق بنتي.. إحنا 3 ستات لوحدنا في البيت".

وخرجت الفتاة في فيديو عبر حسابها الشخصي واصفة الحادث "حاول يتحرش بيا، ولما ماعرفش ضربني" مضيفة "دي مش أول مرة أتعرض للموقف ده.. عملت محضر بس عارفة إن حقي مش هيتجاب".

في السياق نفسه، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الصفحات المهتمة بحي العمرانية غرب الجيزة فيديو التقط عبر كاميرات مراقبة أحد المحال التجارية- مدته 45 ثانية- يوثق اعتداء شاب يدعى "م. م" فني تبريد وتكييف، على الفتاة أثناء سيرها رفقة صديقتها.

ويظهر الفيديو توقف الفتاة واستدارتها موجهة حديثها لذلك الشاب قبل أن يهرول الأخير في اتجاهها موجها لها صفعات متتالية وسط ذهول المارة.

وحدة الرصد والمتابعة الأمنية رصدت الفيديو الذي حظي بتداول على نطاق واسع، وجرى تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة وضبط المشكو في حقه بعد الاستعانة بقطاع المساعدات الفنية.

فيديو قد يعجبك: